الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في مملكة اطياف روحانية

المواضيع الأخيرة
» تجربتي الناجحة للتابعة والعكس وحتى للمس
الجمعة فبراير 16, 2018 10:00 pm من طرف elnaim

» مجربات الشيخ باهر طاووس l
الجمعة فبراير 16, 2018 9:48 pm من طرف elnaim

» فائدة ناجحة
الجمعة فبراير 16, 2018 9:37 pm من طرف elnaim

» الشيخ عبد القادر الكيلاني
الجمعة فبراير 16, 2018 8:56 pm من طرف محمد حسن

» جلب الحبيب لزواج في اسبوع
الجمعة فبراير 16, 2018 8:56 pm من طرف محمد حسن

» عقد الالسن الابخير باية الكرسي الشريف
الجمعة فبراير 16, 2018 8:55 pm من طرف محمد حسن

» لأرجاع الزوج الى زوجته أو إرجاع المطلق الى طليقته او العكس
الجمعة فبراير 16, 2018 8:53 pm من طرف محمد حسن

» لتوسعة رزق الانسان كيفما كان وبكل اشكاله
الجمعة فبراير 16, 2018 8:45 pm من طرف elnaim

» للعاطل عن العمل مجرب مجرب
الجمعة فبراير 16, 2018 8:39 pm من طرف elnaim

» من المجربات للرزق
الجمعة فبراير 16, 2018 8:21 pm من طرف elnaim

المواضيع الأكثر نشاطاً
دخلوا دخلوا نحكيلكم
الف ليلة وليلة
القلب الابيض......
يوم 05-01-17
يوم 1 -1-17
اجيو اجيو البنات !!
نوووووتيلا
يوم 03-01-17
يوم 02 -01- 17
بابا اينوفا.......
سحابة الكلمات الدلالية
مغربي دعاء يا_سافلة ارجاع العمار سورة الحبيب بالقرنفل محمد الحظ المطلقة للرزق العزائم العوارض الروحاني اختر الضحى الاسود فقيه الأسماء تحصين واعر بدون

شاطر | 
 

 البرج الاساسي والقمري والطالع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ادم
فارس المنتدى
فارس المنتدى
avatar





الدولة : غير معرف
ذكر عدد المساهمات : 1295
تاريخ التسجيل : 05/06/2013

مُساهمةموضوع: البرج الاساسي والقمري والطالع   الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 12:30 pm

البرج العادي للعادي للحياة اليومية الذي نقرؤه في المواقع والمجلات يسمى البرج الاساسي او الشمسي لان الشمس تحل فيه ساعة الولادة ويعتمد عليه في التحليل لان الشمس هي المركز الام والحاكم على باقي الاسرة فهي مثل الاب

القمر هو اقرب الاجرام الى الارض واكثرها تاثيرا بعد الشمس فهو مثل الام
البرج القمري هو البرج الذي حل به القمر في لحظة ميلاد الشخص. وهذا البرج القمري في غاية الاهمية في حياة الشخص.
تكمن اهمية البرج القمري للشخص في تحديد طبيعته الشخصية في الحياة العاطفية,  وتفهمه لمشاعر المحيطين
اذا عرفنا البرج القمري للانسان نستطيع ان نعرف كيف يحب, وكيف يتعامل مع الحب, وكيف يتعامل مع من يحب؟
لمعرفة البرج القمري يستعمل الخبراء خارطة السماء في لحظة ولادة الشخص ويستعملون برامج فلكية التي يعتمدها المنجمون في تحديد مواقع الكواكب والابراج في تلك الساعة
وهذه خارطة للسماء  عند منتصف هذا اليوم او لنقل خارطة سماء مولود جديد منتصف اليرم
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

لاحظ موقع الشمس في برج الميزان اذن برجه الاساسي الشمسي هو الميزان
القمرفي الثور سعيد جدا
والطالع في الجدي
الطالع يعتمد عليه في تحديد بعض المظاهر العامة للشخصية التي يمكن ان تصاحب الشخص طيلة حياته

ملحوظة
يمكنك الحصول على حارطة السماء ساعة ميلادك من اي موقع متخصص او اكتب تاريخ وساعة ميلادك هنا


اضافة منقولة
 مواصفات كل برج قمري

البرج القمري ” الحمل “ الشخص الذي يتواجد القمر في لحظة ميلاده في برج الحمل يكون شخص مغامر, ومنطلق. يسعي للحصول على مكاسب كثيرة. في الحياة العاطفية شخص مندفع ومتحمس ومتهور احيانا. يتعامل بسهولة مع كافة الاشخاص ويتقبل الجميع ويحب الجميع. يحزن ويغضب بسرعة ولكن يتسامح بسرعة وسهولة. علاقته افضل مع مواليد الابراج النارية “الحمل, الاسد, القوس”, كذلك علاقته ممتازة مع مواليد كافة الابراج في حالة كانت ابراجهم القمرية في برج ناري. من مميزات هذا الشخص هو المثابرة والسعي بقوة لتحقيق احلامه ومطاردتها بقوة.

البرج القمري ” الثور “ أما الاشخاص الذين يولدون ويقع القمر في برج الثور لحظة ميلادهم يكونون اشخاص عاطفيون جدا. هذا الشخص يكون مشاكس ويتعامل بحذر شديد مع الاخرين. ومع ذلك يتعامل باطمئنان مع الاشخاص الذين يثق فيهم ويحبهم. عندما يعطي يستفيض في العطاء ولا يبخل ابدا على من يحب سواء عاطفيا بالكلمات الجميلة والعذبة او ماديا بالهدايا وخلافه. يرتاح مواليد البرج القمري “الثور” الي كل مواليد الابراج المائية والترابية, كما يرتاح لمواليد كافة الابراج في حالة كان برجهم القمري ببرج العقرب الواقع مقابل برج الثور وفي بيت الارتباط والزواج الخاص به.

البرج القمري ” الجوزاء “ اما مواليد البرج القمري “الجوزاء” فهو شخص عاطفي ولكنه متهور ومتسرع. اصحاب وضعية القمر في برج الجوزاء لا يبحثون عن الاستقرار العاطفي فهو بالنسبة لهم قيد وحمل ثقيل يسعون للتخلص منه ومن مسئوليته. لذلك اصحاب البرج القمري هذا من هؤلاء الذين تتعدد علاقاتهم العاطفية خصوصا في مراحل الشباب المبكرة. يتنقلون من علاقة لعلاقة مثلما تنتقل النحلة من زهرة لزهرة. تتوافق علاقتهم افضل مع مواليد الابراج الهوائية.

البرج القمري ” السرطان “ مواليد البرج القمري الذي يقع القمر في برج السرطان المائي عاطفيون حتي النخاع. يحبون البيت ومخلصون جدا لشركائهم في الحياة. يحافظون على حياتهم وخصوصيتهم ولا يتحدثون كثيرا عن الامور الخاصة امام الاخرين. يهيئون من بيتهم واحة للراحة لمن يحبون. افضل علاقتهم مع مواليد الابراج الترابية, واصحاب وضعية القمر في برج الجدي الترابي. يعيبهم الحساسية الشديدة وسرعة التأثر بالمشاكل والضعف في مواجهتها.

البرج القمري ” الاسد “ الشخص الذي يتواجد القمر في لحظة ميلاده في برج الاسد الناري يكون شخص عاطفي جدا, جاد, وطموح جدا, لديه حس قيادي عالي, مبادر وقوي في مواقفه. لا يسعي الا الوصول للقمة والنجاح. علاقاته العاطفية بغير رغبته تتعدد في مرحلة الشباب وذلك لأنه لا يعجبه احد بسهولة ويظل في مرحلة تجارب متعددة حتي يستقر على الحبيبة التي تستمر معه للابد. يميل بطبيعته للتعامل بشكل افضل مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الدلو, الميزان”, فهو يجد فيهم الانطلاق والتجدد والحيوية التي يحبها ويبحث عنها. واما علاقته بمواليد الابراج المائية فهي علاقات اغلبها فاشلة ولكن تجذبه في البداية عاطفية هؤلاء الاشخاص ونعومتهم. لكن بمجرد ان يصطدم بعدم قدرتهم على استيعاب احلامه وجموحه يحلق بعيدا.
البرج القمري ” العذراء “ الشخص الذي يتواجد القمر في لحظة ميلاده في برج العذراء الترابي يكون شخص غير عاطفي, جاد, طموح جدا, لديه تركيز عالي, عاقل جدا ومدقق في كافة الامور. يسعي للحصول على مكاسب كثيرة بجهد كبير. في الحياة العاطفية شخص غير مندفع ولا تأخذه الحماسة نهائيا بل يحسب الحسابات ويعيدها ويفكر كثيرا في كل خطوة يخطوها. البعض يراه انه جاف في مشاعره ولكن هو حريص بزيادة على مشاعره ولا يعطيها الا لمن يستحقها من وجهة نظره ولكن في الحقيقة هو بخيل في عواطفه نسبيا. يبحث دائما عن الاستقرار والهدوء ولا يحب ان يتدخل احد في حياته بالرغم من انه لا يراعي ذلك مع غيره. يميل بطبيعته للتعامل بشكل افضل وانسب مع مواليد الابراج الترابية “الثور, الجدي”, وعلاقته بمواليد الابراج الهوائية رديئة جدا ولا تستمر.

البرج القمري ” الميزان “ أما الاشخاص الذين يولدون ويقع القمر في برج الميزان لحظة ميلادهم يكونون اشخاص عاطفيون جدا ومميزون جدا. هؤلاء اشخاص يتمتعون بقدرة رائعة على المزج بين العاطفة الشديدة والشعور بالاخرين وفي نفس الوقت متعقلين ويحكمون العقل في كافة الامور ولديهم حس دبلوماسي رائع يمكنهم من عدم الصدام الا نادرا. لذلك هم اقدر من غيرهم في الحفاظ على دوام العلاقات العاطفية وغيرها في حياتهم لأطول فترة ممكنة. بالرغم من ان برج الميزان هوائي في طبيعته الا ان وضعية القمر فيه تجعل صاحب البرج القمري ميال بطبيعته الي الاستقرار والهناء في جو هادئ بعيد عن الصخب وعدم الاستقرار. يتوافق هؤلاء اصحاب البرج القمري بالميزان مع مواليد اغلب الابراج بفضل حسهم الدبلوماسي الراقي ولكن افضل علاقاتهم مع مواليد برجي الدلو وبرج الثور. وكما تلاحظون احدهم برج هوائي والاخر ترابي ومن طبيعتين مختلفتين تماما ولكن يجد اصحاب الميزان قواسم مشتركة دائما. يعيبهم احيانا بحثهم الدائم عن المثالية والكمال وهي امور لن نجدها في هذا العالم مهما حاولنا بكل اسف.
البرج القمري ” العقرب “ اما مواليد البرج القمري “العقرب” فهو شخص عاطفي جدا ويتمتع بطبيعة خجولة ولكنها تبدو جافة لمن لا يعرفه. شخص حذر جدا ويتشكك في غيره كثيرا وفي نفس الوقت عندما تحين لحظة اتخاذ القرار او عندما يكون تحت تأثير الضغوط يصبح اكثر تهورا واندفاعا وتسرعا ولا يدري ما يقوله ولا ما يفعله وقد يخسر علاقات كثيرة بسبب ذلك. من المهم جدا لأصحاب برج العقرب القمري ان يكتسبوا ثقة الاخرين وخاصة المقربين والا سيتعبون في حياتهم كثيرا بدون هذه الثقة. تكتسب علاقتهم بمواليد الابراج الترابية اهمية كبيرة في قلوبهم سواء بالايجاب او السلب. الاسرار والحياة الخاصة تعني الكثير لأصحاب هذا البرج.

البرج القمري ” القوس “ الشخص الذي يتواجد القمر في لحظة ميلاده في برج القوس الناري هو شخص تلقائي جدا, طموح, احساسه بسيط جدا, لديه قدرة عالية على اسعاد الاخرين, طيب القلب وقوي في ابداء الرأي حتي مع شعوره برفض الاخرين فهو قوي الحجة ولديه اصرار كبير على ما يراه صحيحا وبالرغم من ذلك هو اسهل في قبول رأي الاخرين اذا قارناه مع اصحاب البرج القمري الثور او الجدي. تلقائيته الشديدة تعرضه لكثير من المشاكل فمن السهل ان تنجرح مشاعره بسبب تسرعه في ابداء الاعجاب والمشاعر تجاه من يميل اليه قلبه. يميل بطبيعته للتعامل بشكل افضل مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الدلو, الميزان”, فهو يجد فيهم الانطلاق والتجدد والصراحة والتلقائية التي يبحث عنها. واما علاقته بمواليد الابراج المائية فهي علاقات اغلبها فاشلة بسبب عدم قدراته على تفهم طبيعتهم التي تبدو محافظة بعض الشئ مما يقيده ويشعره كأنه محبوس وقدراته مكبلة.
البرج القمري ” الجدي “ الشخص الذي يتواجد القمر في لحظة ميلاده في برج الجدي الترابي يكون شخص غير عاطفي, جاد جدا, مادي جدا, لديه ثقافة عالية محب للقراءة وصاحب ذاكرة قوية يحافظ علىها حتي سن الشيخوخة, عاقل جدا ويتخذ قرارته ببطء شديد بعد ان يدرس قراره جيدا. اغلب من يولد في برجه القمري الجدي يرتبط عاطفيا ويتزوج في عمر متأخر وقد رصد المنجمون القدامي ذلك في كتبهم. طبيعته الجافة قد يجد كثير من الناس صعوبة في تقبلها ولكنهم في نفس الوقت يؤثرون حكمته وتدبره ولا يسعون لخسارته ابدا فهو مصدر ثقة وامان لمن حوله مهما اختلفوا معه. يميل بطبيعته للتعامل بشكل افضل وانسب مع مواليد الابراج المائية “السرطان, العقرب, الحوت”, وعلاقته بمواليد الابراج الهوائية رديئة جدا ولا تنجح.

البرج القمري ” الدلو “ أما الاشخاص الذين يولدون ويقع القمر في برج الدلو الهوائي لحظة ميلادهم يكونون اشخاص مستقلين وعقلانين ويعشقون الحرية والاستقلالية منذ عمرهم المبكر. يسعون للتحكم بالامور بشكل منطقي وباستخدام العقل والذكاء, ويجيدون التواصل مع الآخرين. خيالهم خصب وواسع في الحب ويبحثون عن عالم من السحر ويصدقون انهم يستطيعون تحقيق ذلك ويرون ذلك بسيطا بشرط ان يصدقه الانسان ويسعي لتحقيقه وهو مؤمن بقدراته. ينسجم هؤلاء كثيرا مع اصحاب البرج القمري الهوائي مثل الدلو، الميزان والجوزاء. كما يتوافقون مع هؤلاء اصحاب البرج الشمسي الناري “الحمل, الاسد, القوس”. اما علاقتهم بمواليد الابراج الترابية والمائية فهي علاقات اغلبها غير جيد بكل اسف.
البرج القمري ” الحوت “ اما مواليد البرج القمري “برج الحوت” فهو شخص هادئ وخجول, ويحب بناء العلاقة العاطفية بحيث تكون علاقة مستقرة ومتينة ومبنية على اساس مدعوم بمزيد من الثقة المتبادلة بين الطرفين ويحافظ جدا على استمرار الحب في العلاقة. شخصيته عاطفية جدا وحالمة جدا وخياله الخصب يجعله مبدع بطبيعته حتي في طريقة تعبيره عن مشاعره لمن يحب. اكثر الابراج التي يتوافق معها ويمكن ان ينجح في بناء علاقة طويلة الامد معها هم اصحاب البرج القمري المائي “الحوت، العقرب ,السرطان”. اما مواليد الابراج القمرية النارية والهوائية فمن الصعب التفاهم بينهم وبين اصحاب برج الحوت القمري. تختلف الطبائع هنا ويصبح كل واحد في اتجاه فهذا يبحث عن تأمين العلاقة وتدعيمها لتبقي, ولا توجد في العلاقة اي مساحة للحرية او الاستقلالية لفرد عن الاخر لكن الاخرين يبحثون دائما عن مساحة الاستقلالية ويعتبرونها مقدسة لكي يستمروا في الحياة.


عدل سابقا من قبل احمد ادم في الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 4:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مورينا
ملكـــة المنتدى
ملكـــة المنتدى
avatar






الدولة : المغرب
انثى عدد المساهمات : 14216
تاريخ التسجيل : 02/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: البرج الاساسي والقمري والطالع   الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 1:11 pm

وااااو موضوع رائع
مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7aniyat.ibda3.info
ليلى لولو
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar







انثى عدد المساهمات : 11125
تاريخ التسجيل : 28/03/2016
العمر : 28
الموقع : روحي بكل مكان

مُساهمةموضوع: رد: البرج الاساسي والقمري والطالع   الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 4:43 pm

شكرا احمد
تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد

avatar


عدد المساهمات : 1178
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: البرج الاساسي والقمري والطالع   السبت أكتوبر 22, 2016 1:29 pm

شكرا جزيلا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الظل

avatar


الدولة : المغرب
انثى عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 11/12/2017
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: البرج الاساسي والقمري والطالع   الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:00 am

سلامت يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرج الاساسي والقمري والطالع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة اطياف روحانية :: منتدى الابراج وتفسير الاحلام :: عالم الابراج والفلك-
انتقل الى: